( )( )( )( )( )

امرأة في النافذة

Author Name    أ.ج. فين

Translator Name    الحارث النبهان

5.75 د.ك

استحوذت عليَّ، مكتوبة ببراعة... مدهشة، مشوِّقة، وممتعة، استطاع فين خلق رواية التشويق للألفية الجديدة، شخصياتها مدوِّخة، أحداثها صادمة، مكتوبة بجمال إستثنائي.... (New York Times bestselling another Gillian Flynn) امرأة في النافذة واحدة من الروايات التي يصعب فعلاً أن تتركها قبل الإنتهاء منها، مكتوبة بأسلوب سلس وشديد التميز، إن الطريقة التي اشتغل فيها (فين) على القصة الأصلية البسيطة بخلفية "الفيلم الأسود والأبيض" هي طريقة ممتعة ومحفِّزة. (Stephen King) تعيش آنا فوكس لوحدها في بيتها في مدينة نيويورك، غير قادرة على الخروج، تمضي أيامها في شرب النبيذ ومشاهدة الأفلام القديمة، وإستعادة ذكريات الأوقات السعيدة التي عاشتها.... وأيضاً في التلصص على جيرانها. تنتقل عائلة راسل إلى بيت في الجهة المقابلة من الشارع، يبدون كعائلة مثالية: أب وأم وابنهما المراهق، ولكن أثناء تلصص آنا عليهم من نافذتها تشاهد شيئاً غريباً... يبدأ عالمها بالتخبط، وتتعرى أسراره الصادمة. ما الواقعي؟ وما المتخيَّل؟ ومَن في خطر؟ ومَن المسؤول؟... في هذه القصة الجذابة المشوِّقة لا يبدو أحد ولا شيء على ما هو عليه!... قصة قوية التأثير، مكتوبة ببراعة... ذكية، راقية، مركّبة، عن التشويق السيكيولوجي الذي يذكرنا بهتشكوك.
Book Details

Customers reviews

(*)(*)(*)(*)(*)
Total2 ( 4.5 )
5 star
1
4 star
1
3 star
0
2 star
0
1 star
0
أ.ج. فين

آ. ج. فين هو اسم وهمي للمؤلف “دانيال مالوري”، الذي كتب لصحف عديدة منها “لوس أنجليس تايمز”، “واشنطون بوست” وغيرها. عاش في إنجلترا لسنوات عديدة ثم عاد إلى نيويورك. حصدت روايته “امرأة في النافذة” شهرة كبيرة وكانت ضمن الأكثر مبيعًا وتُرجمت إلى لغات عديدة وصدرت عن منشورات الرمل.

امرأة في النافذة
Post Review
1 addReview
14/11 01:55


"أفكر فيه هذه الليلة وأنا أحدق في السقف أشعر بأنني ميتة، أنا نفسي. ميتة، لكنني لم أرحل بعد... أنظر إلى الحياة تتحرك وتفور من حولي، وأنا عاجزة عن التدخل فيها."

رواية "امرأة في النافذة" هي الرواية الأولى للكاتب "آ.ج. فين" وعلى غير المُعتاد للأعمال الأولى، أجد نفسي مع عمل ناضج ومُكتمل ومشوق.. والأهم من كُل ذلك عمل قادر على المراوغة، على التلاعب بالقارئ وتشويشه.. وتلك أهم سمة في أعمال الغموض والإثارة والجريمة.
وقيمة العمل المُرتفعة لم تكمن في بناء الأحداث حتى النهاية، أو الكشف عن غموض

.... اقرأ المزيد
Like··Reply·· 0